recent
أخبار ساخنة

طريقة اضافة تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي الجديد وتنزيل القناة على النايل سات 2024

طريقة اضافة تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي الجديد وتنزيل القناة على النايل سات 2024



طريقة اضافة تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي الجديد وتنزيل القناة على النايل سات 2024 حيث في هذا المقال نقدم لكم كل الطرق الصحيحة لاضافة تردد frequence national geo nilesat، حيث تُعد قناة ناشيونال جيوغرافيك بوابة عبور إلى عالم من المعرفة والاكتشاف، حيث تُبحر بنا عبر رحلات مُذهلة في رحاب الطبيعة، وتُقدم لنا قصصاً ملهمة عن شعوب وثقافات مختلفة، وتُغوص بنا في أعماق التاريخ والحضارات، وتُطلعنا على أحدث الاكتشافات العلمية والتقنية، فى جميع المجالات التى تهم المشاهد، لذلك اقدم لكم اخر تحديث على النايل سات 301 عن تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2024 حيث اوضح لكم كل المعلومات عن تردد القناة واغلب مشاكل استقبال القناة حيث يعاني البعض من عدم نزول القناة على الرسيفر جهاز الاستقبال،وايضا شرحات عن ترددات قنوات النايل سات الجديدة 2024 على قناتي اليوتيوب تويا4 سات..

لماذا يبحث الجميع فى الوطن العربي عن تردد ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي الجديد على النايل سات؟ قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي هى افضل قناة وثائقية فى الوطن العربى لما تقدمة القناة من برامج وثائقية شيقه،حيث تقدم قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي افضل القصص المثيرة وأفلام وثائقية عن عالم الحيوانات بكل تفاصيلها،وايضا السيارات وطريقة صنعها والمحيطات والبحار كبرنامج أطلس الأماكن المشؤمة، وبرنامج وراء القضبان وبرنامج اكتشاف عالم المحيطات، مما ينال فضول وإعجاب المشاهدين، وايضا في ما يلي اهم برامج القناة وافضل الافلام الوثائقية التي تقدمها ناشيونال جيوغرافيك : أحاجي التاريخ أنا مصور ناشونال جيوغرافيك الكنز المفقود. التايتنك تعود للحياة إنشاءات عملاقة تحقيقات الكوارث الجوية تفجيرات هندسية لا تخبروا والدتي حقيقة أم زيف قردة لصوص الحياة البرية العد التنازلي النهائي للحيوان كسر القضبان أسفار محفوفة بالمخاطر تحقيقات الكوارث الجوية سوبر كارز المنقبون عن الذهب سمكة التونة العنيدة أمريكا الجامحة كم تساوي قطع سيارتك سائقون بالفطرة ذهب يوكون اختراق الأنظمة التشبث بالحياة في ألاسكا نفد أو انفد مصر القديمة وقائع وأحداث مطار دبي الدولي منازل غريبة الديناصورات معًا لحياة أفضل مستشفى المعجزات


ماهو تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2024 نايل سات


فيديو طريقة تنزيل تردد ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي الجديد:


التردد الصحيح لقناة ناشيونال جيوغرافيك على نايل سات:

  • القمر الصناعى / نايل سات
  • التردد/ 11410
  • معدل الترميز / 30000
  • الاستقطاب / افقي

مميزات تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2024:

  • جودة عالية: تقدم القناة محتواها بجودة عالية (HD) لضمان أفضل تجربة مشاهدة للأطفال.
  • إشارة قوية: تم تحديث الترددات لضمان إشارة قوية وثابتة في جميع أنحاء الوطن العربي.
  • محتوى مُتنوع: تُقدم القناة محتوى مُتنوع يُناسب جميع أفراد العائلة.
  • برامج مُدبلجة: تُقدم القناة العديد من البرامج مُدبلجة باللغة العربية.
  • موقع إلكتروني مُتطور: يُمكن للمشاهدين زيارة موقع القناة الإلكتروني لمشاهدة البرامج المُفضلة، وقراءة المقالات المُتعلقة بمحتوى القناة، والتعرف على أحدث الأخبار العلمية والثقافية.

طريقة ضبط وتنزيل تردد ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي


نصائح للحصول على أفضل تجربة مشاهدة لقناة ناشيونال جيوغرافيك:

  • تأكد من تحديث جهاز الاستقبال الخاص بك إلى أحدث إصدار.
  • تأكد من أن هوائي الاستقبال موجه بشكل صحيح نحو القمر الصناعي المناسب.
  • تأكد من أن الاشارة قوية وثابتة.
  1. اول للدخول الى قائمة الاعدادات من الريموت كنترول اضغط على زر مينو menu
  2. اختيار من الايقونات كلمة تركيب Installation
  3. ثم اختر بعد ذلك كلمة قائمة الترددات Transponders List
  4. ثم انظر الى شاشة العرض ثم البحث عن كلمة اضافة تردد ودائما يكون الزر الاحمر فى الريموت مسئول عن ذلك فى اغلب الرسيفرات hd
  5. ثم بعد ذلك ادخل التردد الذى تريد مثال 11410 - معدل الترميز 27500 ثم الاستقطاب افقي
  6. ثم من الريموت بعد ادخال القيم اضغط على موافق Ok

والان تمكنت من اضافة تردد ناشونال جغرافيك الجديد، يبقى فقط طريقة البحث عن القناة واستقبال الاشارة.


طريقة البحث عن تردد ناشيونال جيوغرافيك وتنزيل القناة على نايل سات

بعد اضافة تردد قناة ناشونال جغرافيك الجديد على النايل سات 2024 - 2025 نايل سات وتعلمنا كيفية ادخال تردد القناة على رسيفر hd او عادى يبقى طريقة البحث عن القنوات الجديدة حتى يتم تنزيل القناة على الرسيفر،لذلك من الريموت اختر زر الازرق وهو مسئول عن عمل بحث SCAN عن القنوات،ثم بعد ذلك سوف تظهر لك نافذة اختر غلق الشبكة ثم اختيار هل القنوات مجانية او مشفرة ثم الضغط زر موافق Ok،والان يتم البحث عن تردد national geographic الجديد على النايل سات وتنزله.

ودائما يتم تنزيل القنوات الجديدة فى اخر القنوات،فيجب ان تذهب الى اسفل القنوات حتى تشاهد national geographic، ثم ترتيب قنوات الرسيفر ونقل القنوات الى الاعلى.

متى تأسست قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي؟


بدأت رحلة ناشيونال جيوغرافيك عام 1888 كمجلة علمية تُعنى بنشر الأبحاث والاكتشافات الجغرافية. مع مرور الوقت، توسّعت القناة لتشمل مجالات أخرى مثل التاريخ والعلوم والبيئة والسفر. حيث في سبتمبر 1997، أطلقت القناة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا وأستراليا، والآن توجد القناة في 162 دولة و بـ 27 لغة وفي 231 مليون منزل لكن بالغات الاجنبية، لكن قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي الناطقة باللغة العربية، أطلقت في 2009 ومقرها في أبو ظبي . واليوم، تُقدم ناشيونال جيوغرافيك محتوى متنوعًا عبر مختلف المنصات، بما في ذلك القنوات التلفزيونية، والموقع الإلكتروني، وتطبيقات الهواتف الذكية.
ختاما:
لذلك تُعد قناة ناشيونال جيوغرافيك فى 2024 وجهة مثالية لمحبي المعرفة والاكتشاف، حيث تُقدم لهم محتوى مُتنوعًا بجودة عالية، يُساعدهم على توسيع آفاقهم واكتساب المزيد من المعرفة حول العالم من حولهم.

google-playkhamsatmostaqltradent